أخبار

تحديث iOS, iPadOS 13.4 يبدأ في الوصول للأجهزة

يتضمن التحديث 9 ملصقات جديدة Memoji بالإضافة لتحسينات على CarPlay

بدأت أبل بالأمس في إرسال تحديث رقم 13.4 لأجهزة iPhone, iPad وياتي هذا التحديث بعد فترة من إختبار النسخ التجريبية من التحديث عن طريق المطوريين كما طرحت أبل تحديث رقم iOS 12.4.6 لأجهزة أيفون وأيباد القديمة وشمل التحديث الجديد تحسينات عامة ودعم لإستقرار النظام على هذه الأجهزة.

وياتي التحديث الجديد بـ دعم لوحة المفاتيح لأجهزة iPad بالإضافة لوصول ميزة المشاركة لمجلد iCloud Drive مع المستخدمين الآخرين وكانت تأخرت هذه الميزة في الوصول للمستخدمين مع تحديث رقم 13 وميزه المشاركة هذه مثل المستخدمة في خدمة Dropbox من ميكروسوفت, كما يتضمن التحديث 9 ملصقات جديدة Memoji بالإضافة لتحسينات على CarPlay وأيضاً حظر ملفات تعريف الإرتباط Cookies من طرف تالت في متصفح سفاري.

طريقة التحديث

إذا لم يصلك تنبيه لتحديث جهازك يمكنك البحث بشكل يدوي عن التحديث وذلك عن طريق فتح Settings (خيارات) ثم General (عام) ثم Software Update (تحديث النظام) ويمكنك البدء في تثبيت التحديث وهناك عدة نصائح قبل البدء في عملية التحديث يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق