مقالات

تعرف على أهم مميزات نظام iOS 14 حسب آخر التسريبات

لم تعلن أبل عن آى مميزات لنظام iOS 14 أو حتى موعد الإصدار

تعتبر شركة Apple من أفضل الشركات في المحافظة على سرية منتجاتها فـ معظم التسريبات تكون غير صحيحة في النهاية ولكن اليوم لدينا مجموعة من التسريبات الجديدة قد تكون شبه مؤكدة فقد إنتشرت على الإنترنت خلال الفترة الماضية تسريبات لأهم مميزات نظام iOS 14 القادم خلال هذه السنه لأجهزة أبل الذكية لذلك قمنا بتجميع أهم هذه المميزات التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية.

تصميم جديدة للشاشة الرئيسية

تصميم جديد الشاشة الرئيسية
تصميم جديد الشاشة الرئيسية

حسب التغريدة التي نشرها Parker Ortolani على موقع تويتر فـ الشاشة الرئيسية تتضمن تصميم جديد لعرض العناصر مشابه لطريقة العرض المستخدمه في نظام WatchOS فـ سوف يتم ترتيب العناصر في الشاشة الرئيسية على شكل قائمة.

تحسينات تطبيق iMessage

تحديث تطبيق iMessage
تحسينات تطبيق iMessage

حسب التسريبات سوف يكون لتطبيق iMessage نصيب من بعض التحسينات أثناء التحديث القادم مثل إضافة طريقة Mention لاحد الأشخاص في مجموعات الدردشة وذلك عن طريقة إضافة @ ثم إضافة إسم الشخص وهى ميزة متوفرة في معظم برامج الدرشة مثل واتساب او فيسبوك ماسنجر وأيضاً سيحتوى التطبيق على ميزة آخرى وهى جعل آخر رسالة تظهر كأنها غير مقروءة للعودة لها في وقت لاحق وأخر هذه المميزات سيكون إتاحه إمكانية مسح الرسالة بعد إرسالها مثل ماهو موجود في تطبيقات الدردشة الآخرى.

تحسينات ساعة أبل

قياس نسبة الأكسجين في الدم
قياس نسبة الأكسجين في الدم

من المعروف أن ساعات أبل تهتم بتطبيقات الصحة لذلك تفكر أبل في إتاحه ميزة قياس نسبة الأكسجين في الدم وتعتبر هذه ميزة مهمة وخصوصاً للرياضيين أثناء أوقات ممارسة الرياضة ولكن لم يذكر إذا كانت هذه الميزة سوف تتوفر في كل الساعات أو في إصدارات معينة.

تحسينات آخرى

بالإضافة أن النظام سوف يحتوي على تطبيق جديد تحت الأسم الكودي Seymour سوف يساعد الرياضيين على تحميل مجموعة من التمارين الرياضية وسوف يكون متوافق مع ساعات أبل وأيضاً سوف يحتوي تطبيق Find My على بعض التحسينات لكي يتوافق مع قطع AirTags.

يجب الأشارة أنه حتى الآن لم تعلن أبل عن آى مميزات لنظام iOS 14 أو حتى موعد الإصدار لذلك تبقى هذه مجرد معلومات تم تسريبها فقد تحتمل الخطأ او الصواب.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق