مراجعات
أخر الأخبار

مراجعة وتقييم لعبة Call of Duty: Warzone

لعبة Call of Duty: Warzone هى لعبة باتل رويال مجانية جديدة في عالم الألعاب وحققت نجاح كبيرة منذ إطلاقها

لعبة Call of Duty: Warzone هى لعبة باتل رويال مجانية جديدة في عالم الألعاب وحققت نجاح كبير منذ إطلاقها وإستطاعت الوصول لـ خمسة عشرة مليون لاعب خلال ثلاثة أيام وتفوقت على الرقم القياسي للعبة Apex Legends لذلك سوف أقوم اليوم بمراجعة اللعبة معكم لمعرفة مميزاتها ولماذا تفوقت على العاب مثل Fortnite و PUBG.


رغم عدم تفضيلي لألعاب الباتل رويال ولكن قمت بتجربة اللعبة لإعداد هذه المراجعة ولكن بعد تجربة اللعبة أستطيع أن اقول أنها تفوقت على العاب الباتل رويال الحالية لإحتوائها على أفكار جديدة وأيضاً إحتوائها على نمطين وهما Battle Royal و Plunder.

نمط Battle Royal

لا يختلف نمط الباتل رويال عن الألعاب المنافسة فـ هى نفس الفكرة فـ تبدأ اللعبة بـ 150 لاعب في الخريطة وعند بدء اللعب يكون معك سلاح Pistol وتبدأ بتجميع الأسلحة من الخريطة ومنافسة باقي اللأعبين ويمكنك البدء بشكل فردي أو ثنائي أو ثلاثي فقط وعندك هزيمتك سيكون لديك فرصة للعودة مرة آخرى للمباراة وذلك عن طريق الإنتقال للسجن وهو مكان يتجمع فيه باقي اللأعبين اللذين تم قتلهم خلال المباراة وهنا سوف تستطيع منافسة لاعب آخر في مبارة فردية بسلاح عشوائي وإذا إستطاعت هزيمته سوف تعود للمبارة مرة آخرى أو يستطيع أحد أفراد فريقك بدفع مبلغ لإعادتك مرة آخرى ويتم تجميع هذه الاموال من خلال إنهاء مهمات صغيرة في خريطة اللعب.

نمط Plunder

لا يختلف النمط عن نمط الباتل رويال من حيث الخريطة وطريقة اللعب ولكن الهدف من هذا النمط هو إنهاء المهمات وجمع الأموال من مختلف الأماكن وأيضاً قتل اللأعبين الآخرين وأخذ الأموال منهم والفريق الذي يصل لجمع مليون دولار خلال 30 دقيقة سيكون هو الفريق الفائز وهذا النمط ممتع جداً لانك تستطيع العودة للعب مرة آخرى عند قتلك حتى نهاية المباراة.

ماهى نقاط القوة في Call of Duty: Warzone

تحتوى اللعبة على بعض نقاط القوة التي قد تجعلها متفوقة على ألعاب الباتل رويال الآخرى.

  • فرصة عودتك للحياة مرة أخرى
  • بداية المبارة بسلاح بدل من البداية بلا شئ
  • مهمات صغيرة داخل خريطة اللعب تستطيع جمع الأموال منها
  • إحتواء الخريطة على 150 لاعب
  • إحتوائها على نمط جديد Plunder
  • لا تتطلب إشتراك PlayStation Plus
  • عدم إحتوائها على Loot Boxes (حتى الآن)

اللعبة متوفرة الآن على جميع المنصات بشكل مجاني ولا يتطلب تجربتها على منصة PlayStation الإشتراك في خدمة PlayStation Plus ولكن يتطلب تجربتها على منصة Xbox الإشتراك في خدمة Xbox Gold.

طريقة اللعب - 9
الجرافيك - 9
المتعة أثناء اللعب - 10
دعم اللغة العربية - 10
جودة السيرفرات - 8
أطوار اللعب - 9
الدفع داخل اللعبة - 10

9.3

ممتازة

اللعبة تقدم أفكار جديدة تجعلها الأفضل في عالم العاب الباتل رويال ولكن حتى يستمر نجاح اللعبة ولا تقع في مشاكل مثل ماحدث من قبل مع لعبة Apex Legends فيجب على المطور تقديم محتويات وإضافات جديدة بشكل سريع ومستمر.

تقييم المستخدمون: 4.63 ( 2 أصوات)

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق