العاب

ظهور مشاكل كثيرة في Red Dead Online بعد التحديث الأخير

من الواضح أن التحديث الجديد يحمل الكثير من المشاكل التقنية الآخرى

تستمر شركة روكستار في دعم لعبة Red Dead Online عن طريق تقديم التحديثات والمحتوى بين كل فترة وآخرى ولكن بعد إطلاق التحديث الآخير منذ عدة أيام والذى يحمل الـ رقم 1.19 بغرض إصلاح بعض المشاكل التقنية في اللعبة تسبب هذا الأخير في ظهور مشاكل تقنية آخرى.

حيث أشتكى بعض اللأعبين أختفاء محتوى Moonshine Shack حيث يتوجب عليهم دفع مبلغ 250 دولار (من عملة اللعبة) للحصول عليه من جديد ولكن تمكن البعض من حل هذه المشكلة عن طريق تسجيل الخروج من اللعبة والإنتظار بعض الوقت ثم تسجيل الدخول مرة آخرى.

وأيضاً ظهرت مشكلة آخرى وهى عدم قدرة اللأعبين على تسجيل الدخول للعبة وقد تمكن بعض اللأعبين ممن يمتلكون نسخة الحاسب من حل هذه المشكلة عن طريق حذف Social Club من ملفات اللعبة وتسجيل الدخول مرة آخرى وأيضاً ظهرت مشكلة في مهمات Supply Missions حيث يدخل اللاعبين في شاشات تحميل لا تنتهى عند تفعيل آى مهمة.

من الواضح أن التحديث الجديد يحمل الكثير من المشاكل التقنية الآخرى فهناك الكثير من الشكاوي على منتديات روكستار ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق