مراجعات

مراجعة وتقييم لعبة My Friend Pedro

لعبة بسيطة ومجنونة في بعض أفكارها رغم أنها من ستديو صغير وميزانية تطوير بسيطة إلا أنها قد تتفوق على بعض الألعاب الضخمة

بين كل حين والآخر تظهر بعض الألعاب المستقلة التي تكون جيدة وقد تتفوق بأفكارها الجديدة على العاب ذات ميزانيات ضخمة واليوم لدينا لعبة My Friend Pedro من تطوير ستديو DeadToast Entertainment وهى لعبة تصويب من منظور جانبي وتقدم اللعبة تجربة ممتعة ومتميزة طوال فترة لعبها التي قد تصل إلى 6 ساعات.

تعتبر أحد أهم مميزات هذه اللعبة هى تقديم أسلوب لعب مميز حيث توفر اللعبة مجموعة من الأسلحة بالإضافة لأسلوب الحركة الممتع التنوع أثناء الأشتباكات كما توفر اللعبة ميزة التصوير البطئ أثناء الأشتباكات لكي تضيف طابع جميل على أسلوب القتال.

كما تقدم اللعبة في بعض مراحلها تغيير على أسلوب اللعب فـ على سبيل المثال في كثير من المراحل سوف يتوجب عليك حل بعض الألغاز البسيطة لكي تستطيع مواصلة التقدم في المرحلة بالإضافة لتوفير بعض الأدوات في بيئة اللعبة والتي يمكنك إستخدامها في قتال الأعداء.

الجرافيك مميز لحد كبير ويجب الأشادة بأستديو التطوير لإستخدامهم محرك Unity في تطوير اللعبة لانه مميز جداً في هذا النوع من الألعاب ورغم أن اللعبة من منظور جانبي إلا أنها تقدم جرافيك جيد لحد كبير.

رغم أن اللعبة بسيطة ولكنها ممتعة إلى حد كبير فـ اللعبة توفر إيقاع سريع ومجنون طوال فترة اللعب رغم أنه هناك عدة مراحل وخصوصاً مع قرب نهاية اللعبة سوف تشعر أثنائهم ببعض الملل لان هذه المراحل تخرج على الروح العامة للعبة ولكنها رغم ذلك لا تؤثر بشكل كبير على تجربة اللعبة.

My Friend Pedro
My Friend Pedro
Developer: DeadToast Entertainment
Price: $ 19.99

تتوفر اللعبة على الـ PC بـ سعر 20 دولار.

طريقة اللعب - 8
الجرافيك - 8
المتعة أثناء اللعب - 8

8

جيدة

لعبة بسيطة ومجنونة في بعض أفكارها رغم أنها من ستديو صغير وميزانية تطوير بسيطة إلا أنها قد تتفوق على بعض الألعاب الضخمة.

تقييم المستخدمون: 4.13 ( 6 أصوات)

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق