العاب

الكشف عن محتويات التحديث القادم للعبة The Division 2

سوف يتوفر التحديث القادم بشكل مجاني للجميع يوم 30 يوليو القادم

كشفت اليوم يوبي سوفت عن المحتوى المجاني القادم في التحديث القادم للعبة The Division 2 وياتي هذا التحديث كـ جزء من خطة تحديثات وإضافة المحتوى المجاني للعام الأول ويضم التحديث القادم مهمات جديدة بالإضافة لـ بعض الإسلحة والعتاد ويستطيع أصحاب التذكرة الموسمية من تجربة المحتوى بـ أسبوع قبل إطلاقه لجميع اللأعبين يوم 30 يوليو القادم.

  يضم التحديث القادم مجموعة متميزة من الإضافات وهى كما يلي. 

  • إضافة مهمتان رئيسيتان بإسم National Zoo, Camp White Oak
  • إضافة Matchmaking لمهمات الـ Raid حيث يستطيع اللأعبين الإنضمام أو البحث عن لأعبين آخرين
  • إضافة مهمات إستكشافية جديدة
  • إضافة أسلحة وعتاد جديد

وذلك بالإضافة لتحسينات آخرى على المحتوى الحالي للعبة وسوف يتوفر التحديث القادم بشكل مجاني للجميع ولكن أصحاب التذكرة الموسمية سوف يتمكنوا من الحصول على التحديث يوم 23 يوليو القادم أما باقي اللأعبين يمكنهم الحصول على التحديث يوم 30 يوليو القادم.

بعد تجربتي لمحتويات التحديث القادم على سيرفرات PTS خلال الأسبوع الماضي فـ التحديث القادم جيد والمهمات الجديدة جيدة أما العتاد فـ لم يعجبني كثيراً وبخصوص الـ Raid أعتقد أن يوبي سوفت كان يجب عليها أن تبقى مهمات Raid كما كانت لأنها لاتزال تحتاج لتنسيق بين اللأعبين وخصوصاً آخر مهمة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق