مراجعات

مراجعة وتقييم لعبة Anthem

لعبة Anthem هى بداية غير موفقه لمشروع طموح وعلى المطور العمل على تحسين المحتوى وإضافة أفكار جديدة

بعد إنتظار دام عدة سنوات إستغرقتها عملية تطوير لعبة Anthem حتى صدرت خلال شهر فبراير الماضي لكن الواضح أن هذه المدة لم تكن كافية لخروج اللعبة بالشكل المطلوب للاسف ظهرت كثير من المشاكل مع صدور اللعبة سواء مشاكل تقنية أو قلة المحتوى وهذا أدى لإعلان مطوري اللعبة منذ عدة أيام عن وقف إضافة محتويات جديدة للعبة في الفترة القادمة والعمل على تحسين المحتوى الحالي وحل المشاكل التي إشتكى منها اللأعبين.

للأسف تأخرت كثيراً حتى أقوم بتجربة اللعبة وذلك بسبب المراجعات السلبية الكثيرة للعبة والمشاكل التي ظهرت منذ صدورها ولكن بعد تجربة اللعبة أكتشفت أنها لعبة ممتعة فـ Anthem تعتبر من أفضل الألعاب الأونلاين التي ظهرت في الجيل الحالي ولكن للأسف قله المحتوى والمشاكل التي ظهرت مع صدور اللعبة أنعكست بالسلب على تجربة اللعبة ولكن إذا تم خلال الفترة القادمة تحسين المحتوى وإضافة محتويات جديدة سوف تزداد شعبيتها بشكل كبير.

اللعبة تتطلب إتصال دائم بالإنترنت حيث تستطيع اللعب مع أصدقائك أو مع لاعبين آخرين لإتمام المهمات الرئيسية أو الفرعية ومن الممكن أن تقوم بـ إتمام المهمات بنفسك ولكنها سوف تصبح صعبة بعض الشئ فـ متعة هذه اللعبة تكمن في إتمام المهمات من لأعبين آخرين.

اللعبة لا تحتوى على طور PVP.

تقوم اللعبة على إرتداء اللاعب لـ Javelin وهو عبارة عن بدلة تمنح مرتديها مجموعة من القدرات كـ الأسلحة والقدرة على الطيران وغيرها من القدرات وتقدم اللعبة أربعة أنوع من الـ Javelins كل واحد منهم له مجموعة من المميزات وأسلوب مختلف في اللعب ويستطيع اللأعب إستخدام آي Javelin فـ اللعبة توفر أول Javelin عند البدء وبعد التقدم في القصة الرئيسية سوف يتم فتح باقي الـ Javelins.

بمأ أن اللعبة Looter, Shooter فهى لعبة تقوم على جمع الموارد والأسلحة من عالم اللعبة وتستطيع جمع الموارد عن طريق إتمام المهمات سواء مهمات القصة أو المهمات الجانبية وأيضاً تستطيع تجميع الموارد والحصول على أسلحة جديدة من مهمات Stranghold.

يمكنك تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات عن طريق الإشتراك في خدمة Origin Access بسعر 4 دولار.

اللعبة بتقدم جرافيك ممتاز وخصوصاً البيئة والمناظر الطبيعية في عالم اللعبة من حولك بالإضافة إلى تفاصيل تصميم الـ Javelin وحركتهم والتأثيرات على الإنفجارات أثناء الإشتباك مع العلم أن الجرافيك أقل من جرافيك العروض الإعلانية للعبة.

المميزات
  • تقديم عالم جميل وجرافيك ممتاز
  • بيئة خصبة للعبة أونلاين تعاونية
  • أسلوب لعب جيد وخصوصاً الطيران
العيوب
  • عدم وجود محادثة نصية داخل اللعبة
  • قله المحتوى وتشابه المهمات مع بعضها
  • أسلوب حوار طويل وممل
  • تقديم قصة ضعيفة
  • نظام الـ Loot غير عادل ويجب تحسينه
  • عدم دعم اللغة العربية
  • صعوبة إيجاد لأعبين آخرين عند بدء Matchmaking

هناك تخفيض بـ حوالي 60% للعبة على منصة الـ PC وسعرها الحالي 26 دولار بدلاً من 60 دولار يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال متجر مهتم.

التقييم النهائي

القصة الرئيسية - 5
طريقة اللعب - 8
الجرافيك - 8.5
المتعة أثناء اللعب - 8.5
جودة السيرفرات - 9

7.8

لعبة Anthem هى بداية غير موفقه لمشروع طموح ولكن قله المحتوى وظهور بعض المشاكل ادى كل ذلك إلى الشعور السريع بالملل ولكن إذا قام المطور خلال الفترة القادمة بتحسين المحتوى الحالي وإضافة محتوى وأفكار جديدة من الممكن أن تصعد للقمة.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق