مراجعات

مراجعة وتقييم لعبة World War Z

لعبة جيدة لمحبي الزومبي

لعبتنا اليوم هى لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث فـ هى لعبة World War Z التي تحمل نفس الأسم للفيلم السينمائي الذي تم عرضه في سنه 2013 من بطولة Brad Pitt ولكن اللعبة مختلفة بشكل كبير عن الفيلم وأحداثه ولكنها تدور في نفس عالم الفيلم.

تنقسم المهمات في اللعبة إلى 5 حلقات بمجموع 11 مهمة ويمكنك إتمام هذه المهمات بنفسك أو عن طريق إتمامها أونلاين مع أصدقائك Co-op ويمكنك إتمام جميع المهمات خلال 6 ساعات تقريباً فـ اللعبة تقدم محتوى صغير للأسف وبعد ذلك يمكنك إعادة المهمات مع زيادة صعوبة المهمات وذلك لتطوير أسلحتك بالإضافة أن اللعبة تحتوى على طور لعب تنافسي PVP يمكنك من خلاله منافسة لأعبين آخرين.

جرافيك اللعبة جيد لـ حد ما ولكنه ليس في مستوى جرافيك ألعاب الجيل الحالي فـ اللعبة ممتعة لـ محبي ألعاب الزومبي وسبب تقليل جودة جرافيك اللعبة وجود أعداد كبيرة من الزومبي أثناء المهمات وتقديم جرافيك قوي كان بالتأكيد سوف يؤدي إلى هبوط في الإطارات وإفساد متعة اللعب.

اللعبة يوجد بها بعض العيوب فـ أكبر عيب في اللعبة هو قله المحتوى ومحدودية أطوار اللعب وأيضاً يوجد عيب آخر وهو عدم وجود نظام مراوغة Dodge وخصوصاً أن هناك بعض أنواع الزومبي تهجم عليك ولا تستطيع مراوغته.

القصة الرئيسية - 6
طريقة اللعب - 8
الجرافيك - 7
المتعة أثناء اللعب - 7

7

التقييم النهائي

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. ومهتم بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق