أخبار

آبل تعتذر لعملائها عن إبطاء هواتف أيفون وتقدم خصم 50 دولار

سعر البطارية الجديدة أصبح 29 دولار عند تغييرها لدى مراكز الصيانة المعتمدة

بعد الازمة التي سارت خلال الاسبوع الماضي عن قيام آبل بتقليل أداء الأجهزة القديمة لهواتف أيفون بسبب ضعف أداء البطاريات القديمة مما تسبب في إشعال أزمة بينها وبين مستخدمي هواتف أيفون القديمة وقيام دعوات قضائية ضدها في بعض الولايات بـ أمركيا قامت اليوم آبل بتوجيه رسالة إعتذار لعملائها ووضحت أسباب إتخاها لهذا القرار.

ووضحت آبل في رسالتها التي قامت بنشرها على موقعها الرسمي أنها قامت بهذه الخطوة في تحديث نظام iOS 11.2 لآن بطاريات الليثيوم أيون تقل قدرتها مع مرور الوقت مما قد يتسبب في مشاكل للهواتف مثل مشكلة الإغلاق المفاجئ ولم تقم بهذه الخطوة لإجبار المستخدمين على شراء الإصدارات الجديدة من هواتف أيفون كما تم تداوله من قبل البعض.

كما أوضحت أنه يتوجب على المستخدم تغيير البطارية القديمة بواحدة جديدة وبعدها سوف يعود الهاتف لحالته الطبيعية لذلك قامت أبل بعمل خصم قدره 50 دولار على سعر البطارية ليصبح سعرها 29 دولار بدلاً من 79 دولار.

المصدر

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق