مراجعات

مراجعة وتقييم لعبة Call of Duty WWII

بعد ثلاثة سنوات من التطوير قامت شركة Activision بنشر أحدث إصدارات سلسلة Call of Duty وجاءت تحت عنوان WWII (الحرب العالمية الثانية) ويظهر من عنوان اللعبة أن أحداثها تدور خلال الحرب العالمية الثانية وتتوفر اللعبة على منصات PlayStation, Xbox وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

نظرة عامة

تعتبر سلسلة ألعاب Call of Duty من أشهر ألعاب الشوتر في الوقت الحالي ولها عدة إصدارات سابقة وتتمتع اللعبة بقاعدة شعبية كبيرة على مستوى العالم وجاء هذا الإصدار بعد الإخفاق الذي حدث بعد طرح الإصدار السابق والذي لم يكن محبب لدى الكثيرين بسبب التغييرات الكثيرة به ولكن هذا الإصدار يعود بالتاريخ للحقبة المحببة لدى الكثيرين وهى فترة الحرب العالمية الثانية.


القصة الرئيسية

تدور أحداث القصة الرئيسية للعبة خلال الحرب العالمية الثانية حول مجموعة من الجنود تعيش في هذه الفترة ولديهم مجموعة من المهمات يقوم اللاعب بإنجازها بمساعدة أصدقائه من الجنود وتصل مدة القصة تقريباً 7 ساعات بالإضافة للطور المحبب لدى الجميع هو طور الزومبي (Nazi Zombies) فهذا الطور له قصة منفصلة عن القصة الرئيسية ويمكنك لعب هذا الطور مع أشخاص آخرين لإنهاء المهمات.

طريقة اللعب

لا تختلف طريقة اللعب كثيراً عن الإصدارات السابقة فتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة وكل سلاح له مميزاته وإمكانياته ويمكنك تطوير الأسلحة والشخصية في اللعبة من خلال الذهاب لـ المقر (Headquarters) ويمكنك هناك أيضاً التدرب على إستخدام الأسلحة بالإضافة لمقابلة لاعبين آخرين.

طور اللعب الجماعي (أونلاين)

وفر هذا الإصدار مجموعة من أطوار اللعب الجماعي مثل طور اللعب الجماعي العادي Multiplayer وأيضاً طور الحرب (War Mode) وهو عبارة عن مهمات يمكنك إنهائها بمشاركة لاعبين آخرين.

الجرافيك

جرافيك اللعبة جيد جداً من ناحية تصميم الشخصيات والحركات وأيضاً تصميم عالم اللعبة جيد جداً ولكن يعيب على عالم اللعبة أنه غير تفاعلي.

دعم اللغة العربية

اللعبة تدعم اللغة العربية من حيث القوائم والترجمة فقط.

مشاهدة إعلان اللعبة

تقييم اللعبة
القصة الرئيسية - 9
طريقة اللعب - 9
الجرافيك - 9.5
المتعة أثناء اللعب - 10
دعم اللغة العربية - 7.5

9

نتيجة التقييم تعتمد على رائي الشخصي وقد يختلف هذه الرائ من شخص لآخر.

شراء اللعبة


سوق.كوم السعودية

السعر 278 ريال

إشتري الآن

سوق.كوم الأمارات

السعر 199 درهم

إشتري الآن

سوق.كوم الكويت

السعر 18.318 دينار

إشتري الآن


سوق.كوم الكويت

السعر 22.919 دينار

إشتري الآن

سوق.كوم الأمارات

السعر 249 درهم

إشتري الآن

 

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. ومهتم بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق