العاب

لعبة Call of Duty WWII متوفرة اليوم في الأسواق

طرحت اليوم شركة Activision الناشر لسلسة ألعاب Call of Duty الإصدار الجديد من السلسلة تحت إسم WWII (الحرب العالمية الثانية) وتتوفر اللعبة على منصات PlayStation, Xbox وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وجاء هذا الإصدار بعد ثلاثة سنوات من عمليات التطوير.


يحتوي هذا الإصدار عن مجموعة كبيرة من أطوار اللعب فهو يحتوي على طور القصة الرئيسية التي تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية الثانية كذلك طور اللعب الجماعي أونلاين بالإضافة للطور المحبب لدى الكثيرين وهو طور الزومبي (Nazi Zombies) وتحتوي أيضاً اللعبة على طريقة لعب محسنه بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأسلحة ويتميز هذه الإصدار أيضاً بقوة جرافيك ممتازة لدرجة كبيرة.

[sc name=”Souq Games”]
شراء اللعبة

اللعبة متوفرة على منصات PlayStation, Xbox وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ويمكنك شراء نسختها الرقمية من المتاجر الإلكترونية وسعرها الرسمي يبدأ من 62.99 دولار كذلك يتوفر بطاقة Season Pass تمكنك من الحصول على الإضافات المستقبلية للعبة وسعرها 59.99 دولار.


سوق.كوم السعودية

السعر 278 ريال

إشتري الآن

سوق.كوم الأمارات

السعر 199 درهم

إشتري الآن

سوق.كوم الكويت

السعر 18.318 دينار

إشتري الآن


سوق.كوم مصر

السعر 1399 جنيه

إشتري الآن

سوق.كوم الأمارات

السعر 249 درهم

إشتري الآن

سوق.كوم الكويت

السعر 22.919 دينار

إشتري الآن

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق