فيديو

شاهد مقارنة بين هواتف iPhone 8 و Google Pixel 2

يتربع الآن على عرش الهواتف الذكية هواتف iPhone 8 و هواتف Google Pixel 2 ليس لأنهم الأحدث فقط بل أيضاً لآن كل منهم يحتوى على مواصفات جيدة تتسبب في وقوع البعض في حيرة الإختيار بينهم عند الشراء لذلك فـ اليوم معنا مقاطع فيديو تقارن بين هذه الهواتف من حيث المواصفات والتصميم وأيضاً مميزات كل منها فـ من الممكن أن تفيدك هذه المقارنة في تحديد إختيارك.

يمكنك مشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف iPhone 8 من هنا وهاتف iPhone 8 Plus من هنا كما يمكنك مشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف Google Pixel 2 من هنا و هاتف Google Pixel 2 XL من هنا.

الفيديو الثاني الموجود بالأسفل يتناول مقارنة بين هاتفي  iPhone 8 Plus و Google Pixel 2 XL.


يجب الأشارة إلى أن هواتف Google Pixel 2 متوفرة الآن للطلب المسبق عبر متجر جوجل وسوف تتوفر الهواتف في الأسواق يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري كما أن الهواتف الموجودة في مقاطع الفيديو الموجودة بالأعلى هى نسخ يتم توزيعها مجاناً من جوجل لأشهر صانعي المتحوى على يوتيوب لعمل مراجعات لها قبل طرحها في الأسواق.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق