أخبار

أنباء عن إنفصال شاشة هاتف iPhone 8 Plus أثناء الشحن

نشر موقع TheNextWeb تقرير عن إنفصال شاشة هاتف iPhone 8 Plus عن جسم الهاتف أثناء الشحن حيث إدعت سيدة من تايوان أن هاتفها قد إنفصلت شاشته عن جسم الهاتف بعد وضعه على الشاحن بدقائق معدودة وقد أفادت أنها إستخدمت أدوات الشحن الاصلية الموجودة مع الهاتف.

قامت هذه السيدة بشراء هاتف iPhone 8 Plus باللون الوردي وذاكرة داخلية ٦٤ جيجا من أحدى شركات الإتصالات بـ تايوان وعند حدوث هذه المشكلة قامت هذه السيدة بإستبدال الهاتف من شركة الإتصالات وقامت شركة الإتصالات بدورها بـ إرسال الهاتف لـ أبل للكشف عن الهاتف ومعرفة سبب إنفصال الشاشة عن جسم الهاتف.

وفي حالة آخرى مشابهة قام شخص ياباني بنشر صور لهاتفه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنفس الحالة تقريباً حيث كانت الشاشة منفصلة عن جسم الهاتف وإدعى أنه إستلم الهاتف بهذا الشكل.

مشكلة في البطارية

أفادت بعض المواقع الأخبارية أن بسبب حدوث المشكلة يرجع إلى عيب في البطارية لأن أبل تستخدم بطاريات من نفس المصنع الذي قام بتوريد البطاريات لهواتف Note 7 والتي إشتهرت السنة الماضية بإنفجار الهاتف أثناء الشحن وأدى ذلك لسحب شركة سامسونج الهاتف من الأسواق بعد طرحه مما تسبب للشركة بخسائر كبيرة.

توقعي الشخصي أن سبب المشكلة لا علاقة له بـ البطارية لانه لا يوجد آى أثار حروق على صور هذه الهواتف.

ملاحظة

جميع التقارير تفيد بأنه يوجد مشكلة في بطارية الهاتف ولم يتم التاكد حتى الآن من هذا بشكل دقيق لذلك دعونا لا نسبق الأحداث وقد يتضح لنا سبب هذه المشكلة في الأيام القادمة.

المصدر

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق