أخبار

أبل تطرح تحديث جديد لـ نظام iOS 11

طرحت أبل اليوم تحديث جديد لـ نظام iOS 11 ويحمل هذا التحديث رقم ١١.٠.١ وذلك لحل المشاكل التي ظهرت مع بعض المستخدمين بعد طرح النسخة النهائية من نظام iOS 11 الأسبوع الماضي ويستطيع الآن مستخدمي أجهزة iPhone, iPad, iPod تثبيت هذا التحديث على أجهزتهم.

ولم توضح أبل بشكل رسمي سبب طرح التحديث أو نوعية المشاكل التي يقوم بإصلاحها ولكن أفادت بعض التقارير أن هذا التحديث يقوم بإصلاح مشكلة عدم إرسال أو إستقبال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ خادم Microsoft Exchange وظهرت هذه المشكلة مع بعض المستخدمين بعد تحديث أجهزتهم لـ iOS 11 على تطبيق البريد الإفتراضي وأيضاً على تطبيق Outlook وقال البعض أن هذا التحديث يقوم أيضاً بإصلاح مشكلة في الكاميرا على هواتف iPhone 8.

طريقة التحديث

إذا لم يصلك تنبيه لتحديث جهازك يمكنك البحث بشكل يدوي عن التحديث وذلك عن طريق فتح Settings (خيارات) ثم General (عام) ثم Software Update (تحديث النظام) ويمكنك البدء في تثبيت التحديث وهناك عدة نصائح قبل البدء في عملية التحديث يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق