فيديو

شاهد مقارنة بين iPhone 8 Plus و Galaxy Note 8

يبحث المشترين عن بعض المقارانات بين هاتفهم المفضل وهواتف آخرى للتأكد من أن قرارهم صحيح قبل إتمام عملية الشراء واليوم معنا مقارنة بين عملاقين في عالم الهواتف الذكية وذات تاريخ حافل وهما iPhone 8 Plus و Galaxy Note 8 فـ ما هو توقعك لهذه المقارنة؟

يظهر الفيديو مقارنة سريعة بين الهاتفين من حيث عدة أمور كـ سرعة عملية الإقلاع وسرعة فتح التطبيقات والآلعاب وتفوق هاتف iPhone 8 Plus في عدة أمور مثل عملية الإقلاع وإختبار سرعة إتصال شبكة الواي فاي وأيضاً تفوق Galaxy Note 8 في سرعة فتح بعض التطبيقات والألعاب.

من وجهة نظري أثبت هاتف iPhone 8 Plus نجاح ساحق في هذا الإختبار وذلك بسبب أن المواصفات العتادية داخل Galaxy Note 8 تعتبر ضعف المواصفات الموجودة داخل iPhone 8 Plus فـ على سبيل المثال يمتلك هاتف سامسونج ٦ جيجا رام بينما يمتلك هاتف أيفون ٣ جيجا رام ولأن أبل تهتم بأداء الهاتف لا بحشو كم من المواصفات داخل الهاتف مثل باقي الشركات الاخرى فـ دائما تتفوق هواتف آبل على الهواتف الآخري.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق