أخبار

إقبال ضعيف على شراء iPhone 8 من متاجر أبل

تعودنا سابقاً وجود مئات المشترين عند بوابات متاجر أبل في أول يوم يتم فيه طرح الجيل الجديد من هواتف أيفون ولكن هذا لم يحدث مع أيفون 8 فـ في أول يوم من طرح الهاتف الجديد في الأسواق لاقت متأجر أبل إقبال ضعيف جداً من المشترين مقارنة بما كان يحدث سابقاً.

وقد جاء تقرير عن وكالة رويتزر أفادت فيه أن عدد المشترين أمام متجر أبل في سيدني لا يتعدى 30 شخص وكانت العادة في السابق وجود مئات المشترين صباح يوم طرحه وكان بعضهم ينتظر في الطابور بعدة أيام قبل يوم طرحه في المتجر.

ونشر بعض الصحفيين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور لبعض المتأجر في كل من باسادينا وكاليفورنيا ولندن وكانت المتأجر شبه خاوية ولا يوجد أمامها سوى بضع مشترين ولكن كانت هناك أيضاً متأجر تزدحم بمئات المشترين وكان أهمهم متجر أبل في مركز التجارة العالمي في نيويورك.

هل كان ذلك سوء تقدير من أبل عندما طرحت iPhone X مع هواتف الجيل الجديد من أيفون؟

نتيجة متوفعة

كان ذلك نتيجة متوقعة حيث أن أغلب عشاق أيفون في إنتظار هاتف iPhone X والذي من المقرر طرحه في الأسواق إبتداء من يوم 3 نوفمبر القادم ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة ما تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل السنوي من خلال هذا المقال.

المصدر

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق