تطبيقات

أفضل تطبيقات هذا الأسبوع لـ أندرويد

سلسلة أفضل تطبيقات هذا الأسبوع لـ أندرويد يتم طرحها يوم الخميس من كل أسبوع ويتم من خلالها طرح أفضل خمس تطبيقات أندرويد وتكون تطبيقات جديدة أو تطبيقات قديمة ولكنها مفيدة وغير منتشرة لذا تابع هذه السلسلة كل يوم خميس للحصول على أفضل التطبيقات لهاتفك.

Inkwire

يوفر لك هذا التطبيق ميزة تستطيع من خلالها التحكم في آى جهاز أندرويد آخر بغرض تقديم المساعدة ويتم ذلك بتوليد كود خاص عن طريق صاحب الجهاز وإرساله للشخص المراد منحه تصريح الدخول للجهاز وعندها يقوم الشخص بوضع الكود في التطبيق على جهازه وبدء عملية التحكم في الجهاز الآخر.

Inkwire Screen Share + Assist
Inkwire Screen Share + Assist

Clockwise Alarm

تطبيق منبه يوفر لك ميزة إشعارك بأهم الأخبار وبعض الخيارات الآخرى بشكل صوتي عند الإستيقاظ على سبيل المثال تستطيع إعداد التطبيق لكي يخبرك بدرجة الحرارة في الخارج أو يذكرك بمواعيدك اليوم أو قراءة أهم الأخبار لك.

Clockwise Smart Alarm Beta
Clockwise Smart Alarm Beta
Developer: Epoch Software
Price: Free+

Volume Sync

تطبيق تستطيع من خلاله عمل دمج مجموعة من أصوات التنبيهات والتحكم بها دفعة واحدة من خلال زر رفع أو خفض الصوت في جهازك على سبيل المثال يمكنك دمج صوت التنبيهات وصوت المنبه وصوت الميديا وعند الضغط على زر رفع أو خفض الصوت يمكنك التحكم دفعة واحدة في الأصوات التي تم دمجها معاً.

VolumeSync - Sync your volume
VolumeSync - Sync your volume
Developer: Reactle
Price: Free

Memory Helper

تطبيق جميل يساعدك على تذكر المهام إذا كنت تنسى إتمامها بعد تحميل التطبيق وفتحه يمكنك كتابة المهام المراد إتمامها وحفظها وكل مرة تفتح جهازك سوف تظهر المهام أمامك.

Memory Helper : To do list notepad
Memory Helper : To do list notepad
Developer: HumanHelper
Price: To be announced

Snake Towers

لعبة مستوحاه من لعبة الثعبان الشهيرة على أجهزة نوكيا القديمة ولكن مع بعض التغيرات حيث تستطيع التنقل من برج الى برج آخر وجمع الأشياء.

Snake Towers
Snake Towers
Developer: Set Snail
Price: Free+

إذا كان لديك تطبيق تود إقتراحه للإسبوع القادم تفضل بذكره في التعليقات أسفل المقال.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق