فيديو

لعبة AC Origins سوف تحتوي على أكبر خريطة عالم مفتوح

أعلنت يوبي سوفت خلال معرض Gamescom أنها سوف تقدم أكبر خريطة عالم مفتوح في تاريخ سلسلة أساسنز كريد في لعبة Assassin’s Creed Origins فهذه المرة لن تكون الخريطة عبارة عن عدة مدن يتنقل اللأعب بينها ولكنها سوف تكون عبارة عن الخريطة الكاملة لمصر القديمة من الأسكندرية والدلتا في الشمال حتى مدينة الفيوم في الجنوب.

تحتوي خريطة اللعبة على مدن كثيرة بالإضافة للبراري حيث يستطيع اللأعب قضاء ساعات كثيرة في اللعب يقوم خلالها بإكتشاف خريطة مصر القديمة الضخمة فكل مدينة يوجد بها أسرار كثيرة من حيث الكنوز والأسلحة الجديدة وبخصوص نهر النيل قام فريق التطوير بتصميمه بشكل أكثر وأقعية حيث يوجد في الأعماق أسرار يستطيع اللاعب إكتشافها كما يوجد حيوانات مفترسة يجب الحذر منها.

مشاهدة الإعلان

تم الكشف في الأعلان عن بعض الشخصيات في القصة الرئيسية للعبة جاء في مقدمتهم كليوباترا ويوليوس قيصر والصراع القائم بينهم ومن الواضح أن بايك (شخصية اللأعب) سوف يكون في صف كليوباترا يمكنك مشاهدة فيديو الإعلان بالأسفل.

موعد إصدار اللعبة هو 27 أكتوبر القادم ومتوفرة الآن للطلب المسبق.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق