مقالات

وداعاً للإعلانات المزعجة أثناء تصفحك الإنترنت

تتجه أغلب المواقع على الإنترنت لإضافة الإعلانات على صفحاتها بغرض الربح المادي ولا مانع لديهم (طالما أن ذلك يعود عليهم بالربح المادي) في إضافة إعلانات كثيرة جداً قد تحجب رؤية محتوى الموقع وفي بعض الأحيان تفتح أمامك نوافذ قد تنقلك لمواقع آخرى أغلبها يكون ضار على جهازك أو تعرض أمامك محتويات غير مرغوب بها وللأسف تسلك كثيراً من المواقع العربية هذا الإتجاه.

واليوم سوف أتحدث عن الطريقة التي أستخدمها للتخلص من هذه الإعلانات سواء كانت نوافذ أو إعلانات خلال مشاهدة المقاطع على يوتيوب وأيضاً الإعلانات العادية داخل المواقع وهذه الطريقة هى لمستخدمي متصفح جوجل كروم فقط, للاسف قمت بتجربتها على باقي المتصفحات الآخرى ولكن النتائج لم تكون بقوة جوجل كروم.

إذا لم تستخدم جوجل كروم من قبل يمكنك تحميله من هنا

تقوم هذه الطريقة على تنصيب بعض الإضافات على جوجل كروم وهم ثلاثة واحدة للنوافذ المنبثقة والآخرى لمنع إعلانات يوتيوب والأخيرة لمنع الصور الإعلانية على المواقع.

Poper Blocker

مهمة هذه الإضافة هي التخلص نهائياً من النوافذ المنبثقة التي تنقلك لمواقع آخرى أو تعرض أمامك محتوى غير مرغوب به.

طريقة التنصيب

لبدء عملية التنصيب يمكنك الضغط هنا للإنتقال لصفحة تنصيب الإضافة ثم إضغط على Add to Chrome سوف تظهر أمامك رسالة تخبرك بصلاحيات هذه الإضافة قم بإختيار Add Extension ثم إنتظر قليلاً حتى يتم إنهاء عملية التنصيب بعد ذلك سوف تظهر أيقونة جديدة أعلى اليمين على جوجل كروم (النسخة الأنجليزية) أو تظهر أعلى اليسار (النسخة العربية).

عند تصفحك لهذه المواقع مرة آخرى سوف تجد رسالة تنبيه تظهر كثيراً في منتصف الصفحة (كما في الصورة الموجودة بالأسفل) وتنبهك هذه الرسالة أنه تم حظر نافذه إعلانية في هذا الموقع وتمنحك رسالة التنبيه ثلاثة خيارات هي

Allow Always السماح دائماً بمشاهدة النوافذ الإعلانية من هذا الموقع

Allow Once السماح مرة واحد فقط

Don’t Show عدم مشاهدة رسالة التنبيه مره آخرى

Adblock for Youtube

مهمة هذه الإضافة هي التخلص نهائياً من الإعلانات قبل أو أثناء مشاهدة المقاطع على يوتيوب لبدء عملية التنصيب يمكنك الضغط هنا وإتباع نفس خطوات التنصيب في الإضافة السابقة.

Adblock Plus

مهمة هذه الإضافة هى إلغاء الإعلانات العادية على المواقع يمكنك مشاهدة الصور بالأسفل لمعرفة الفرق قبل وبعد إستخدام الإضافة لبدء عملية التنصيب يمكنك الضغط هنا وإتباع نفس خطوات التنصيب في الإضافات السابقة.

إذا أعجبتك هذه الطريقة للتخلص من الإعلانات المزعجة لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك ومشاركتنا برايك في التعليقات بالأسفل.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق