مراجعات

مراجعة لعبة Just Cause 3

تم طرح لعبة Just Cause 3 بشكل مجاني لمشتركي خدمة PlayStation Plus ضمن مجموعة من الألعاب المجانية لشهر أغسطس وتعتبر Just Cause 3 من أشهر العاب العالم المفتوح الذى تم طرحها في السنوات الأخيرة واليوم سوف أقوم بعمل مراجعة لهذه اللعبة لمن يود تجربتها.

نظرة عامة

تعتبر Just Cause 3 أحد العاب العالم المفتوح التي تمكنك من حرية التنقل وأيضاً تنفيذ المهمات الجانبية كما يحلو لك فهى لا تلزمك باللعب ضمن أحداث معينة كما تتميز العاب العالم المفتوح بأنه يمكنك إستخدامها واللعب بها لمدة طويلة لأنها لا تقتصر على قصة رئيسية فقط بل يمكنك المواصلة في تنفيذ المهمات الجانبية.

قصة اللعبة

تدور القصة الرئيسية للعبة عن “ريكو” وهو بطل شعبي يحارب ظلم حكام الجيش اللذين يتحكمون في المدن وهدف “ريكو” هو مساعدة الثوار في تحرير هذه المناطق من قبضة العسكر, ويمكنك تنفيذ المهمات الرئيسية أو تنفيذ مهمات جانبية وهو تحرير المناطق.

طريقة اللعب

تمنحك اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة يمكنك إستخدمها أثناء اللعب فالبداية تكون رشاش ومسدس وقنابل ومع الوقت يمكنك إكتساب المزيد من الأسلحة المتطورة عن طريق تنفيذ تحديات داخل اللعبة كما يمكنك استخدام جميع وسائل المواصلات من سيارات وطائرات وقوارب بحرية.

الجرافيك

جرافيك اللعبة ليس ممتاز ولكنه ليس ضعيف فهو جيد ومناسب لجو اللعبة ولكن للأسف في بعض الأحيان قد تلاحظ بعض البطئ في حركة اللعبة يظهر لك خصوصاً في إذا كانت هناك إنفجارات أو مشاهد تتطلب المزيد من إطارات العرض وقد شكى بعض اللاعبين من هذا البطئ أثناء اللعب وخصوصاً لمستخدمي منصة 4 PlayStation.

دعم اللغة العربية

سمعت كثيراً عن أن اللعبة متاحة باللغة العربية ولكن عند اللعب لم أجدها تدعم اللغة العربية وبعد بحث أكتشفت أنه يجب عليك تغير لغة واجهة PlayStation للغة العربية وفتح اللعبة من جديد وسوف تجد اللعبة كاملة بالعربية ومن وجهة نظري أعتقد أنه كان يجب عليهم جعل تعديل اللغة من داخل خيارات اللعبة كما هو متبع في جميع اللألعاب الآخرى.

عيوب اللعبة
  • طريقة اللعب والتصويب على الخصوم صعبة لحد ما ويلزمك التدرب عليها
  • يوجد تحديات في اللعبة يلزمك إجتيازها للحصول مميزات جديدة وتطوير الشخصية
  • أغلب المهمات الرئيسية متشابهه وهذا قد يشعرك بالملل في بعض الأحيان
  • سعر اللعبة يعتبر غالي فهو $59.99
الإعلان الرسمي للعبة

تحميل اللعبة

تتوفر هذه اللعبة على أغلب المنصات وسعرها حوالي 59.99$ ولكن إذا كنت من مشتركي PlayStation Plus يمكنك تنزيلها مجاناً ضمن الألعاب المجانية لشهر أغسطس.

تقييم اللعبة

القصة الرئيسية - 8.5
طريقة اللعب - 8.5
الجرافيك - 8
المتعة أثناء اللعب - 10
دعم اللغة العربية - 7

8.4

النتيجة النهائية

نتيجة التقييم تعتمد على رائي الشخصي وقد يختلف هذه الرائ من شخص لآخر.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. ومهتم بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق