أخبار

إصدار جديد لتطبيق Google Earth لمستخدمي iOS

طرحت جوجل إصدار جديدة لتطبيق Google Earth لمستخدمي iOS وجاء التطبيق بمميزات جديدة طرحتها جوجل قبل عدة أشهر لمستخدمي أندرويد والآن وصلت هذه المميزات لمستخدمي iOS وتفيد هذه المميزات الجديدة محبين السفر وإستكشاف الأماكن الجديدة ومشاركتها مع الآخرين.

المميزات الجديدة

خدمة Voyager

تقوم هذه الميزه على إستكشاف الأماكن الجديدة عن طريق جولات سياحية إفتراضية لأكثر من 17 مدينة حول العالم كـ بارس ولندن بالإضافة لمجموعة كبيرة من القصص بأكثر من لغة تسمح للمستخدم الحصول على معلومات أكثر عن رحلاتهم القادمة.

بطاقة المعرفة Knowledge Cards

عند إختيار وجهة جديدة يمكنك الضغط على زر جديد بإسم بطاقة المعرفة Knowledge Cards ويتيح لك هذا الزر إستكشاف الكثير من المعلومات حول هذا المكان ومشاهدة صور عنه.

ضربة حظ I am feeling Like

تقوم هذه الميزه الجديدة بإستكشاف أماكن جديدة غير متوقعة أثناء سفرك وطرحها عليك لزيارتها وتضم هذه الميزة أكثر من 20 الف وجهة حول العالم, تشبه هذه الميزة لحد كبير لزر ضربة حظ في محرك البحث جوجل.

البطاقات البريدية Postcards

يمكنك من خلال التطبيق الجديد مشاهدة أغلب الأماكن حول العالم بشكل ثلاثى الأبعاد ومشاركتها مع أصدقاءك على شكل بطاقات بريدية وتفيدك هذه الميزة كثيراً عن التخطيط لزيارة أحد هذه الأماكن.

تحميل التطبيق

التطبيق الآن متاح لمستخدمي نظام iOS على App Store ويمكنك تحميله من هنا

المصدر

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق