مراجعات

مراجعة لعبة Assassin’s Creed Syndicate

مرت مدة كبيرة منذ طرح اللعبة في أواخر عام 2015 ولم أقم بتجربتها لانني كنت أعتقد أنها تشبه إصدار Unity ولكن منذ شهر قررت تحميلها ولعبها ولكني صدمت من مستوى اللعبة فهو إصدار أقل مايقال عنه أنه أفضل إصدار في السلسة حتى الآن فـ أثناء اللعب شعرت بمتعة لا توصف واليوم في سوف أقوم بمراجعة وكشف لبعض أسرار هذه اللعبة.

نظرة عامة

لعبة AC Syndicate هى آخر إصدارات سلسلة Assassin’s Creed تم طرحها في 23 أكتوبر عام 2015 وعالم اللعبة هو عالم مفتوح تستطيع فيه التنقل بحرية وإتمام مهمات جانبية كثيرة تستطيع من خلالها إكتساب أموال ونقاط لتطوير مهارات الشخصية وللأسف لا يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي (أونلاين).

القصة الرئيسية

تدور الأحدث خلال الثورة الصناعية في لندن خلال عام 1868 ولأول مرة يكون هناك بطلين للقصة وهما التوأم جايكوب وأيفي فراي وهما أبناء أحد الأساسنز وجاءوا الى لندن للكشف عن الكفن (قطعة تعطي من يستخدمها قوة خارقة) وهناك شخصية رئيسية آخرى وهو ستاريك يتبع تنظيم الفرسان وأكبر رجل أعمال في لندن ويسيطر على كل أنواع التجارة من الشرعية وغير الشرعية ويبحث هو الآخر عن الكفن ويسعى جايكوب وأيفى لإكتشاف مكان الكفن قبل وصول ستاريك له ويساعدهم في عملية البحث هنري جرين أحد أبناء الأساسنز.

طريقة اللعب

لا تختلف طريقة اللعب كثيراً عن إصدار يونتي وتم إبتكار طريقة جديد للتحرك أعلى الأسطح وهى Zip-Line وهو عبارة عن حبل تستطيع إستخدامه لصعود المبنى أو التنقل بين المباني ولأول مرة في تاريخ السلسة تستطيع اللعب بشخصيتين فيمكنك أختيار جايكوب أو إيفي للعب بأى منهما ويتميز كل منهما عن الآخر في شئ حيث جايكوب جيد جداً أثناء القتال خلال المواجهات المباشرة وأيفي تتميز بمهارتها في التخفي أثناء تنفيذ المهمات التي تتطلب ذلك ولكن هناك مهمات معينة لا تستطيع خلالها التبديل بينهم.

عند بداية اللعبة سوف تجد صعوبة في هزيمة الأعداء وهذا بسبب أن الشخصية تحتاج لتطوير المهارات الخاصة بها فكل مهمة تقوم بإتمامها سواء مهمات رئيسية أو مهمات جانبية سوف تكسب من خلالها أموال ونقاط يمكنك إستخدامها لتطوير مهارات الشخصية وشراء أسلحة جديدة.

عالم اللعبة

عالم اللعبة مفتوح ولكنه غير كبير عند بداية اللعبة سوف تجد كل الخريطة باللون الأحمر وهذا يعني أن جميع المناطق تحت سيطرة عصابات الـ Templars وبعد التقدم في اللعبة بقليل سوف يتوجب عليك البداية في تحرير هذه المناطق عن طريق تكوين عصابة خاصة بك وتستطيع مع مرور الوقت وتنفيذ المهمات المختلفة من السيطرة على مناطق أكثر وتطوير قدرات عصابتك وتستطيع التنقل في المدينة من خلال الإنتقال السريع أو إستخدام العربات.

الجرافيك

اللعبة تتميز بجرافيك قوي لدرجة كبيرة من حيث العالم والشخصيات من حولك فـ سوف تشعر بواقعية كبيرة في عالم اللعبة ومتعة في التأثيرات أثناء القتال.

دعم اللغة العربية

لا أحتاج الأشادة بـ يوبي سوفت بدعمها للغة العربية في معظم ألعابها وخصوصاً Assassin’s Creed فـ اللعبة مدبلجة للغة العربية بالإضافة الى أنه يمكنك إستخدامها باللغة الأنجليزية مع ترجمة للعربية ولكن أنصح بإستخدام الدبلجة العربية فهى جيدة لدرجة كبيرة.

نصيحة لتجربة أفضل

المهمات الرئيسية في قصة اللعبة ليست كبيرة فهي 9 فصول فقط ولتجربة أفضل للعبة جرب المهمات الفرعية كـ تحرير المناطق أو إتمام مهمات لشخصيات تاريخية مثل تشارلز ديكينز وغيره كما أن هناك مهمات سباقات وحل ألغاز جرائم قتل وغيرها من مهمات سوف تشعرك بمتعه اللعبة الحقيقية وعند إتمام هذه المهمات تكسب أموال ونقاط تقوم من خلالها بتطوير مهارات الشخصية ويساعدك ذلك في تنفيذ المهمات الرئيسية بشكل أفضل.

الإعلان الرسمي للعبة

تقييم اللعبة

القصة الرئيسية - 9.7
طريقة اللعب - 10
الجرافيك - 10
المتعة أثناء اللعب - 10
دعم اللغة العربية - 9.5

9.8

النتيجة النهائية

نتيجة التقييم تعتمد على رائي الشخصي وقد يختلف هذه الرائ من شخص لآخر.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق