العاب

نظرة سريعة على لعبة Skull & Bones

تم الكشف مؤخراً عن لعبة Skull & Bones من تطوير شركة UbiSoft فرع سنغافورة وتدور أحداث اللعبة عن عالم القراصنة والبحار ويوجد تشابه كبير بينها وبين لعبة أساسنز كريد في جزءها الرابع Black Flag, ولم يتم الإعلان عن آى معلومات آخرى عن اللعبة كـ موعد الإصدار أو الأجهزة المشغلة لها.

نظرة عامة

تنقسم طريقة اللعب في Skull & Bones إلى قسمين وهما اللعب الفردي وإنجاز المهمات الأساسية للعبة وللأسف لم يتم الكشف عن القصة الأساسية حتى الآن, والقسم الآخر هو اللعب أونلاين وهو ما تم الكشف عنه وهو عبارة عن حرب بين فريقين كل فريق يتكون من خمسة لاعبين ويقوم كل لاعب بإختيار نوع سفينه من عده أنواع متاحه باللعبة ويبدأ اللعب مع فريقه وتبدأ المعركة بين اللاعبين ويجب على اللاعب تدمير السفن في الفريق الآخر وسرقة ماتحتويه السفينه بعد تدميرها.

طريقة اللعب

جاءت طريقة اللعب مشابهة جداً للعبة Black Flag من حيث التحكم في قيادة السفينه وإستخدام الأسلحة الموجودة بها وأيضاً من الإضافات الجديدة في هذه اللعبة هى أضافة المراقب الذي يقف أعلى السفينه الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مساحة كبيرة حول السفينه وقد تستفيد من هذه الميزة أثناء التخطيط للدخول في الإشتباك مع السفن الآخرى سواء في اللاعب الفردي أو الأونلاين.

الجرافيك

ظهر خلال الإعلان الرسمي الشكل القوي للجرافيك والذى يميز هذه اللعبة عن لعبة Black Flag من حيث تفاصيل السفن أو حركة المياه وشكل الإنفجارات وأيضاً تفاصيل الأشياء والشخصيات من حولك فمن الواضح المجهود الكبير الذى قام ببذله فريق التطوير.

الإعلان الرسمي

التسجيل في الإصدار التجريبي

يمكنك التسجيل في الموقع الرسمي للعبة للحصول على نسخة تجريبية وذلك لكي تساعد فريق التطوير من خلال إعطاء ملاحظاتك والتبليغ عن العيوب إن وجدت ولكن للاسف لايتم الموافقة على كل الطلبات المقدمة ويجب عليك الإنتظار فترة كبيرة دون أن تعلم إذا تمت الموافقة على طلبك أو لا.

سعر اللعبة

لم يتم الكشف عن سعر اللعبة حتى الآن أو حتى موعد صدورها ولكن يتوقع صدورها خلال العام القادم.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق