العاب

نظرة سريعة على لعبة Need for Speed Payback

أغلب عشاق لعبة نيد فو سبيد في إنتظار الجزء الجديد من السلسة المقرر صدوره في العاشر من نوفمبر القادم على أمل أن يعوض هذا الإصدار الجزء السابق بعد خيبه الأمل التي أصابت الكثير من عشاق هذه اللعبة بعد الإخفاق الذي ظهر عليه وما به من عيوب أهمها ضعف القصة الرئيسية وإشتراط الإتصال المستمر بالإنترنت لكي تتمكن من مواصلة اللعب.

نظرة عامة

جاء الجزء الجديد بكثير من التحسينات عن الإصدار السابق وللوهله الأولى يمكنك ملاحظة الإختلاف الكبير بين الجزئين وأهم ماقد يلفت إنتبهاك أن الإصدار الجديد يمكنك فيه القيادة خلال النهار على عكس الإصدار السابق التي كانت القيادة فيه خلال الليل فقط كذلك يحتوى الجزء الجديد قصة رئيسية قوية ذات سيناريو وإخراج أكثر من رائع وظهر ذلك واضحاً في فيديو المهمة التي تم نشرها بعد نشر إعلان هذا الجزء.

طريقة اللعب

جاءت طريقة اللعب هذه المرة جديدة ومختلفة من حيث المهمات الرئيسية وأيضاً الجانبية في عالم اللعبة المفتوح كذلك المطاردات وطريقة تصوريها بشكل سينمائي مأخوذ من سلسلة أفلام Fast & Furious فالمهمات هذه المره لن تكون مجرد سابقات يجب عليك الوصول لخط النهاية بل سوف تتضمن مطاردات مع شاحنات وطائرات, وكذلك يتضمن هذا الجزء جانب التعديل على السيارات وتخصيصها على حسب نوعية السابقات فـ طريقة التعديل تشبه بشكل كبير الجزء السابق وأيضاً يمكنك اللعب أونلاين مع لاعبين آخرين وللأسف لم يتم الكشف المعلومات التي تخص اللعب الاونلاين.

الجرافيك

ظهر خلال العرض التشويقي للعبة شكل الجرافيك الأكثر من رائع فهذا الإصدار من تطوير ستوديو Ghost Games وهو نفس المطور للجزء السابق فـ خلال مشاهدة الإعلان سوف تلاحظ قوة الجرافيك من حيث وضوح التفاصيل في السيارات والشخصيات والعالم من حولك.

الإعلان الرسمي

سعر اللعبة

اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق في نسختين وهما Standard بسعر 59.99$ ونسخة Deluxe بسعر 79.99$ وموعد إصدارها رسمياً هو 10 نوفمبر القادم.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق