العاب

نظرة سريعة على لعبة Assassin’s Creed Origins

أعلنت شركة يوبي سوفت الناشر لسلسة Assassin’s Creed عن موعد إصدار الجزء الجديد من اللعبة بتاريخ ٢٧ أكتوبر ٢٠١٧ ويحمل الإصدار الجديد إسم Assassin’s Creed Origins وتدور آحداث هذا الجزء داخل مصر القديمة في العهد الفرعوني وهذا عودة بالزمن لبداية تاسيس الأخوية.

نظرة عامة

تعود قصة اللعبة بالزمن لمصر القديمة وتحديداً في العصر الفرعوني وتحكي بداية تاسيس الأخوية وبطل القصة هو “بياك” وهو شاب مصري من النوبة ومن المتوقع أن تدور أحداث اللعبة عن وقوف هذا الشاب مع شعبه ضد ظلم الحكام كما ظهر في الإعلان الرسمي للعبه أن هذا الإصدار من العاب العالم المفتوح حيث تستطيع التنقل والتجول في العالم من خلال وسائل مواصلات كـ الأحصنه والجمال وأيضاً ركوب المراكب الفرعونية في نهر النيل ولم يتم الكشف عن القصة الأساسية لهذا الجزء وذلك حتى لا يتم حرق الأحداث فـ قصة اللعبة يمكننا إكتشافها عند صدور اللعبة في اكتوبر القادم.

طريقة اللعب

كما ظهر في الإعلان الرسمي للعبة بعض من الحركات القتالية للشخصية والإشتباك مع الأعداء سواء من خلال الأسلحة الفرعونية كـ السيف والسهام والدروع وأيضاً تكنيك الإشتباك مع الأعداء خلال تنفيذ المهمات الرئيسية للعبة كما يضم عالم اللعبة مجموعة من الحيوانات البرية التي تتصرف على طبيعتها في عالم اللعبة المفتوح ويوجد نظام في اللعبة يسمى الارينا (Arena) وهى عبارة عن حلبة يواجه اللاعب فيها بعض الأعداء ويجب التفوق عليهم جميعاً حتى يستطيع مواجهة الزعيم وقتله ويعتبر نظام الأرينا شئ جيد لتجربة مهارات الشخصية بعد تطويرها لأن اللعبة تمكنك من تطوير الحركات القتالية للاعب وأيضاً تطوير الأسلحة المستخدمة خلال الإشتباك مع الأعداء.

ومن الأشياء الجيدة بهذا الإصدار تطوير أداه جديدة وهى النسر (سينو) حيث أن جميع من لعب الإصدارات السابقة على علم بخاصية تدعى Eagle Eye وهى خاصية يستطيع من خلالها اللاعب رؤية الخصوم أثناء تنفيذ المهمات الرئيسية ولكن الجديد في إصدار Origin يقوم الصقر بنفس المهمة ولكن بطريقة أفضل حيث يستطيع اللأعب رؤية مساحة كبيرة جداً من المكان المراد تنفيذ المهمه فيه حتى يتمكن من معرفه أماكن تمركز الأعداء مما يسهل على اللاعب تنفيذ المهمه بشكل جيد, شاهد الفيديو بالأسفل لمعرفة المزيد عن هذه الخاصية وأيضاً طريقة اللعب.

الجرافيك

من النظرة الاولى للعبة تستطيع معرفة قوة الجرافيك الذي وصل إليه هذا الإصدار من وجود تفاصيل دقيقة في المباني والمياه وكل الأشياء من حولك كل هذا يعطي اللعبة جو جميل يشعرك انك في عالم حقيقي للغاية كما يمتاز جو اللعب بأن العالم مفتوح أمامك وتستطيع رؤية مساحات شاسعة على عكس الإصدارات السابقة فكانت فيها الرؤية محدودة للغاية, ويأتي هذا الإصدار بتقنية 4K وبالتالي يجب عليك لعبها على جهاز يدعم هذه الخاصية للتمتع بدرجة وضوح وقوة الـ 4K.

الإعلان الرسمي

سعر اللعبة

تم الكشف عن سعر اللعبة وهو 59.99$ ولكن على أجهزة PC فقط ولم يتم الإعلان عن السعر لباقي أجهزة الكونسول.

شاركنا عزيزي القارئ برايك في هذا الإصدار وإذا كنت سوف تقوم بشرائه أم لا من خلال التعليقات بالأسفل.

المصدر

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق