موسم “صحوة الموت” للعبة Diablo IV والتجربة المجانية لفئة الساحر قادمان في 30 يونيو

بدءًا من 30 يونيو وحتى 7 يوليو يمكن للاعبين الجدد الانغماس في معارك اللعبة الأساسية وتجربة فئة الساحر مجانًا

أعلنت شركة Blizzard Entertainment اليوم أن الموسم الرابع عشر للعبة Diablo IV بعنوان موسم “صحوة الموت” والتجربة المجانية لفئة “الساحر” الجديدة كليًا، سينطلقان في 30 يونيو. فبعد أحداث Lord of Hatred والخسائر الفادحة في الأرواح جراء غضب “ميفيستو” المستعر، ثار شيء غامض وحرّك الموت ذاته داخل عالم “بانديمونيوم” المظلم. وهو العالم نفسه الذي شهد دحر سيد الموت السماوي، مالثائيل، في Diablo III. ويضيف الموسم 14 سلسلة مهام جديدة تمامًا تتمحور حول هذا التهديد الغامض، بالإضافة إلى حشد من الميزات الجديدة وتحديثات مرحلة نهاية اللعبة ليغوص فيها اللاعبون.

بدءًا من 30 يونيو وحتى 7 يوليو، يمكن للاعبين الجدد الانغماس في معارك اللعبة الأساسية وتجربة فئة الساحر مجانًا حتى المستوى 30، مع ترحيل كافة جوانب التقدم المحرز بالكامل عند شراء اللعبة.

وابتداءً من 8 يوليو، سيكون بمقدور اللاعبين الجدد أيضًا اختبار اللعبة الأساسية وفئات متعددة من خلال نسخة تجريبية مجانية على منصة Battle.net. فإذا راقت لكم تجربة دحر الشياطين، فيمكنكم استئناف القتال من حيث توقفتم فور شراء اللعبة الكاملة، حيث يتم ترحيل تقدمكم من الفترة التجريبية تلقائيًا.

كذلك لعشاق اللعب الفردي ذوي النزعة التنافسية، أصبح الوضع الفردي الحر متاحًا أخيرًا. العب بمفردك تمامًا دون تبادل العناصر أو الانضمام إلى مجموعات، وتسلق لوحات الصدارة الحصرية لوضع SSF لإثبات مهارتك المطلقة في ساحة لعب متكافئة بشكل مثالي

👍0
❤️0
😂0
😮0
😡0
Exit mobile version